“عاجبــك”

 

يعتقد كثير من الناس أن كلمة “مختبر” تُطلق على المعامل الكيميائية أو الفيزيائية أو العلوم المعقدة أو غيرها، بينما هي في الواقع تدل على كل ما يتم اختباره وتجريبه.
نحن في ايداك ميريو نيوتريساينسز نقوم بنشاط جديد وتجربة شيقة وفريدة تتم لأول مرةٍ في الممكلة العربية السعودية، من خلال خدمة التقييم الحسي للمنتجات التي تتم في مختبراتنا.

نهدف من خلالها أن ترتقي المنتجات الغذائية في المملكة إلى ذائقة المستهلكين لتحقيق رضاهم، عبر حلول مبتكرة واختبارات عملية.
من هذا المنطلق أطلقنا برنامج “عاجبك” الذي نهدف من خلاله إلى بناء جسور للتواصل بين المستهلكين ومصنعي الأغذية، للمساهمة في تطوير الخدمات الغذائية المقدمة في المملكة.

 

طبيعة خدمتنا؟

 

قبل طرح أي منتج غذائي في السوق، سواءً كان وجبةً أو فطيرةً أو مشروباً أو غير ذلك، نقوم باستضافة مجموعة من المستهلكين الحقيقين للمنتج، والذين سيقومون بدورهم بإجراء عدة اختبارات عليه وفق أسسٍ علمية وذلك لتقيمه من عدة جوانب، تشمل:
• الطعم
• مستوى الملوحة والتوابل
• مدى الحموضة
• الشكل الخارجي للمنتج الغذائي وجاذبيته وقبوله

وغير ذلك من خصائص المنتج الحسية.

وبالطبع، كل ذلك يتم داخل مختبراتنا المتخصصة والمجهزة بأحدث التقنيات المعمول بها عالمياً في هذا المجال. وكل ذلك من أجل توفير بيئة متكاملة ومناسبة لعملية التقييم الحسي للمنتجات، و تحت إشراف فريق من الخبراء المتخصصين الذين يعملون بمهنية عالية للتأكد من سير العمل وفق المعايير العالمية والإجراءات الصحيحة.

 

أهم المزايا الذي يقدمها برنامج “عاجبك”:

 

1. خوض تجربة جديدة وشيقة هي الأولى من نوعها في المملكة.
2. تعزيز مهارات التقييم للخصائص الحسية، والتي تعتبر توجهاً جديداً في المملكة.
3. الحصول على عائد مالي ودخل اضافي نظير المشاركة الفعالة.
4. المشاركة والإسهام في ايصال الذوق السائد للمجتمع لمصنعي الأغذية.